عاجل.. قطع الكهرباء من الساعة 6 لـ 1 طوال الأسبوع بداية من غدًا الإثنين | الأماكن المتأثرة بالانقطاع


الاحد 20 أكتوبر 2024 | 07:56 مساءً
أماكن قطع الكهرباء غدا
أماكن قطع الكهرباء غدا
العقارية

في إطار الحفاظ على محطات الكهرباء، أعلن قطاع الكهرباء بالفيوم، التابع لشركة شمال الصعيد لتوزيع الكهرباء، عن فصل التيار عن عدد من المناطق الواقعة في القطاع لأداء أعمال الصيانة، ابتداءً من اليوم الأحد ويستمر طوال أيام الأسبوع.

موعد قطع الكهرباء غدا

وأوضح قطاع توزيع كهرباء الفيوم، أن فصل التيار الكهربائي يشمل بعض قرى مركز يوسف الصديق بالفيوم، على مدار أيام الأحد، والاثنين، والثلاثاء، والأربعاء والخميس، الموافق 20، و21، و22، و23، و24، أكتوبر الجاري، اعتبارا من الساعة 6 صباحا حتى 1 ظهرا، ضمن برنامج أعمال فرق صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض، التي تخدم تلك المناطق.

أماكن قطع الكهرباء غدا

وأشار قطاع هندسة كهرباء يوسف الصديق، التابع لقطاع كهرباء الفيوم، إلى أنه تقرر قطع التيار كما يأتي:

اليوم الأحد: عن قرية القريات، ودار السلام، والعوني، والـ300، وكحك قبلي.

يوم الاثنين: عن قرية كحك بحري، والرواشدية، والصباحية، وتوابعها، بمركز يوسف الصديق.

يوم الثلاثاء: عن قرية العوني، والـ300، وكحك قبلي.

يوم الأربعاء: قرى قصر الجبالي، وجزء من الشواشنة، وجبل سعد، وجبل النجار، وأحمد سرحان، وحمزاوي، وشعيب مكاوي، وعمران، والريان، وشعلان.

يوم الخميس: عن قرى كحك بحري، الرواشدية، الصباحية.

اعتذار الشركة للمواطنين

وتقدم قطاع الكهرباء بالفيوم، باعتذار عن ساعات فصل التيار، بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة، لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، وطالبا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ القطع المؤقت للخدمة، اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء، خلال تلك الفترة.